اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 يونيو 2018 - 20:13

الشيكر عامل قلعة السراغنة في حفل تنصيب رجال السلطة:الحركة الانتقالية تندرج في اطار تجسيد السياسة الحكيمة لعاهل البلاد +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال محمد الشيكر عامل قلعة السراغنة بالنيابة عصر اليوم الاثنين في حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الملتحقين بباشويات ودوائر وقيادات الاقليم، ان الحركة الانتقالية التي اجرتها وزارة الداخلية يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري، تندرج في اطار سياسة الانفتاح التي تنهجها حكومة صاحب الجلالة الهادفة الى تكريس دولة الحق والقانون، واعطاء دينامية جديدة للادارة الترابية من خلال تحسين اداء رجال السلطة خدمة للصالح العام.
وبعد ان اوضح ان اقليم قلعة السراغنة عرف على غرار باقي عمالات واقاليم المملكة،تعيينات جديدة اهاب بجميع رجال السلطة الجدد التعامل بالجدية اللازمة مع المواطنين، واستحضار عزم وزارة الداخلية، الاعتماد على تكافؤ الفرص. كما ذكر عامل الاقليم في كلمته بالتوجيهات الملكية الاخيرة لرجال السلطة والتي نصت في مضامينها على ربط المسؤولية بالمحاسبة، ومواكبة الاحداث والتطورات التي يعرفها المغرب.مشيرا الى ماتضمنه الخطاب الملكي لسنة 1999 والذي ركز فيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس على المفهوم الجديد للسلطة،لتـوطيد دولة الحق والقانون.
ودعا عامل الاقليم المنتخبين وجمعيات المجتمع المدني وجميع المصالح المرتبطة بالادارة الترابية، الى تقديم يد المساعدة للمسؤولين الجدد ومساعدتهم على اداء واجبهم لفائدة المواطنين.
حضر حفل تنصيب رجال السلطة،الباشوات ورؤساء الدوائر ورجال السلطة الاقليمية و المحلية ورؤساء المجالس الحضرية والقروية والمنتخبين، والعديد من المسؤولين ورؤساء المصالح الامنية والخارجية بالاقليم.