حوادث | الإثنين 25 يونيو 2018 - 16:20

إيقاف موظف يشتبه في سرقته خزانة أموال جماعة

  • Whatsapp

تعرض مقر جماعة “عين الزهرة”، التابع للنفوذ الترابي لإقليم الدريوش، مساء اول السبت، لسرقة مكتب مداخيل الجماعة، بعد أن تم السطو على مجموعة من الوثائق وخزانة الأموال المتواجدة بداخله.

واستنفر الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمعية الشرطة العلمية، التي باشرت تحقيقاتها مع الموظفين للوصول إلى مرتكب الجريمة.

وأفادت مصادر من عين المكان ل”اليوم24” أن “عناصر سرية الدرك بإقليم الدريوش، قامت صباح اليوم الأحد 24 يونيو الجاري باعتقال أحد موظفي الجماعة المذكورة، للإشتباه في تورطه في عملية السرقة، وذلك من أجل إخضاعه للتحقيق في المنسوب إليه”.

وأضافت المصادر ذاتها أن “الأمر يتعلق بموظف يشغل وكيل مداخيل الجماعة القروية “عين الزهرة” والمسؤول المباشر عن قسمها المالي، علما أن السرقة لم تشمل فقط خزانة الأموال المتواجدة بمكتبه، بمقر الجماعة، بل حتى بعض الوثائق الأخرى”.

ومن جانب آخر، أصدر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بإقليم الدريوش، بيانا يندد فيه ويستنكر اعتقال الموظف بقسم مالية الجماعة، مطالبين ب”إطلاق سراحه فورا ومواصلة إجراءات التحقيق في النازلة دون الإحتفاظ به رهن الإعتقال، ما دام المتهم بريئا حتى تثبت إدانته”، وفق بيان المكتب الإقليمي