اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 يونيو 2018 - 12:13

جريمة قتل ضواحي مراكش.. شخص يقتل “نسيبو” بجماعة ايت فاسكا

  • Whatsapp

عاشت ساكنة دوار آيت مولاي علي بجماعة آيت فاسكا، في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين 25 يونيو الجاري، على هول فاجعة قتل شخص لزوج شقيقة زوجته، بسبب خلاف عائلي بسيط.
و تعود تفاصيل الواقعة، حين حل الجاني بمنزل أسىرة زوجته من أجل إعادتها لمنزل الزوجية بعد خروجها منه بسبب خلاف بينهما، غير أن رفض عائلة الأسرة و تدخل زوج شقيقة زوجته لمنعه من استعادتها، جعله يستشيط غضبا و يسل سكينا من ملابسه، قبل أن يوجه طعنة قاتلة لزوج شقيقة زوجته، على مستوى القلب، سقط على إثرها صريعا مدرجا في دمائه.
و فور إقترافه جريمته، لاذ الجاني البالغ من العمر 29 سنة بالفرار نحو وجهة مجهولة، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالك البالغ قيد حياته 31 سنة لمستودع الأموات بمراكش من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.
من جهة أخرى، كثفت عناصر الدرك الملكي و السلطة المحلية و القوات المساعدة دورياتها التمشيطية، بعد فرار الجاني، بكل تراب جماعة آيت فاسكا إلى أن تمكنت من إعتقاله بغابة تفرياط التابعة للجماعة، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بآيت أورير من أجل تعميق البحث معه في إنتظار عرضه خلال الأيام القادمة على أنظار النيابة العامة.