اخبار جهة مراكش | الجمعة 22 يونيو 2018 - 18:26

أمن مراكش يصدر مذكرة بحث في حق شخصين متورطين في الترامي على العقارات بعد متابعة زعيم العصابة في حالة اعتقال

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر موثوقة، أن مصالح ولاية أمن مراكش اصدرت، يوم امس الخميس، مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق شخصين ضمن شبكة متخصصة في تزوير الرسوم العدلية للترامي على العقارات بجوار كدية العبيد بحي الازدهار بمراكش.

 اصدرت مذكرة البحث في حق كل من “عبد الله. ن” و”حسن. خ” مباشرة بعد اعتقال زعيم العصابة المسمى “سعيد. و” وايداعه سجن الوداية على ذمة التحقيق من طرف قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بمراكش.

هذا، وقرر قاضي التحقيق متابعة فتاة في حالة سراح مقابل كفالة مالية قيمتها 10 مليون سنتيم فيما تم اطلاق سراح والدتها بعد قضائهما فترة الحراسة النظرية على ذمة ملف تزوير وثائق عدلية قصد حيازة عقار مساحته 24 هكتارا بكدية العبيد بمقاطعة جليز بمراكش.
واوضحت نفس المصادر، أن اعتقال زعيم العصابة الذي كان يشتغل استاذا للتربية البدنية بعد توصله باستدعاء قصد التحقيق معه في نفس الملف قبل ان يتم وضعه هو الاخر رهن تدابير الحراسة النظرية فيما اصدرت مذكرة بحث وطنية في حق شخصين اثنين.
وكشفت السيدة وابنتها، أن الاستاذ السابق وشريكيه حلوا بمنزلها بمنطقة اليوسفية حيث اكدوا لها بحصولها على ارث عبارة عن عقار من قطعتين تصل مساحة كل واحد 12 هكتارا بمنطقة راقية بمراكش قبل ان يتم اقناعها بالامضاء على مجموعة من الوثائق التي استعملت في تزوير رسوم العدلية قصد الترامي على العقار المذكور.