اخبار جهة مراكش | الخميس 21 يونيو 2018 - 19:47

ايداع استاذ سابق سجن الوداية على ذمة التحقيق معه حول تزوير وثائق للسطو على عقارات ب”كدية العبيد” بمراكش

  • Whatsapp

علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، أن قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بمراكش، قرر اليوم الخميس، الى ايداع أستاذ سابق في التربية البدنية رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركب السجني لوداية على ذمة التحقيق اثر تورطه ضمن شبكة متخصصة في النصب والاحتيال والتزوير واستعماله والابتزاز في مجال العقار.
واوضحت مصادرنا، أن قاضي التحقيق قرر متابعة فتاة في حالة سراح مقابل كفالة مالية قيمتها 10 مليون سنتيم فيما تم اطلاق سراح والدتها.
ويأتي اعتقال الظنين ساعات قليلة بعد توقيف سيدة رفقة ابنتها ووضعهما، (يوم امس الاربعاء)، رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.

واضافت مصادرنا، أن اعتقال الظنينتين جاء اثر تورطهما في تزوير وثائق ورسوم عدلية قصد الترامي على بقعتين ارضيتين مساحتهما 24 هكتارا بجوار كدية العبيد بحي الازدهار بمراكش.
واوضحت نفس المصادر، أن زعيم العصابة الذي كان يشتغل استاذا للتربية البدنية وجهت له استدعاء قصد التحقيق معه في نفس الملف قبل ان يتم وضعه هو الاخر رهن تدابير الحراسة النظرية فيما اصدرت مذكرة بحث وطنية في حق شخصين اثنين.
واكد السيدة وابنتها، أن الاستاذ السابق وشريكيه حلوا بمنزلها بمنطقة اليوسفية حيث اكدوا لها بحصولها على ارث عبارة عن عقار من قطعتين تصل مساحة كل واحد 12 هكتارا بمنطقة راقية بمراكش قبل ان يتم اقناعها بالامضاء على مجموعة من الوثائق التي استعملت في تزوير رسوم العدلية قصد الترامي على العقار المذكور.