رياضة | الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 13:43

هذا ماقاله هيفتي عن الحالة الصحية للاعبين +فيديو

  • Whatsapp

أكد طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أن الحالة الصحية للاعبي المنتخب جيدة وأن كتيبة “الأسود” ستكون جاهزة لمباراة البرتغال المرتقبة غدا.

وبخصوص حالة اللاعبين نبيل درار ومروان داكوسطا، قال هيفتي أن الأول جاهز وفي صحة جيدة، فيما وصف إصابة داكوسطا بأنها خفيفة ولا تدعوا للقلق، مشيرا إلى جاهزية اللاعبين لمواصلة مشوار المونديال رفقة المنتخب.
كما أضاف هيفتي أن اللاعب نور الدين أمرابط بدأ في الإندماج تدريجيا في تدريبات الفريق، وأنه سيتقرر اليوم مشاركة اللاعب من عدمها في مباراة الغد، حيث قال: “كنت قد صرحت في وقت سابق أن نورالدين يحتاج أسبوعا للراحة لكن اللاعب تحسن بشكل جيد إلى جانب أنه يرغب في المشاركة، سننتظر و علينا تفادي التسرع حفاظا على سلامته”.

وردا على الإنتقادات التي طالته عقب تدخله الطبي في مباراة إيران، أوضح أن تدخله كان سليما وفي إطار المعايير التي وضعها الإتحاد الدولي “فيفا”، قائلا: “عند إصابة امرابط في الرأس، استغرقت وقتا أطول، لأنه كان قد سقط خارج الملعب إلى جانب أن المكلفين بتقنية الفيديو تفهموا أن الإصابة قد تكون خطيرة وعندما سألته خمس أسئلة استطاع الإجابة على واحد فقط”.