رياضة | الخميس 14 يونيو 2018 - 17:31

شغب.. اعتقال 19 من فصيل مشجعي الرجاء

  • Whatsapp

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية في مطقة عين الشق في الدارالبيضاء 19 عنصرا من فصيل مشجعي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، زرعوا الرعب في المنطقة، وعملوا على تكسير زجاج السيارات، في الساعات الأولى من أمس الأربعاء.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن مجموعة كبيرة تضم العشرات من إحدى فصائل الرجاء، مدججة بالسيوف، والهراوات، احتلت شوارع منطقة عين الشق في الدارالبيضاء، وكسرت العديد من السيارات في طريقها، وبثت الرعب في السكان، قبل أن تتدخل العناصر الأمنية، وتشن حملة اعتقالات، استمرت إلى حدود مساء أمس الأربعاء، بلغت 19 شخصا.

وأفادت المصادر ذاتها أن الفصيل الرجاوي كان بصدد الانتقام من مشجع ينتمي إلى فصيل ودادي، استحوذ على علم يخص الفصيل الرجاوي الغاضب، وهو ما يعتبر استفزازا كبيرا موجبا للتدخل في عرف فصائل المشجعين، وما جعل التدخل الأمني الحازم في التوقيت الحساس، من منع نتائج فضيجة، وتجنب خسائر قد تكون ضمنها أرواح المواطنين.

وشنت عناصر الأمن بإشراف مباشر من رئيس الشرطة القضائية حملة اعتقالات، طوال اليوم، وصل عددهم إلى 19 شخصا، تم الاستماع إليهم في محاضر قانونية، وفق تتبع، وأوامر النيابة العامة المختصة، قبل تقديمهم، اليوم الخميس، أمام العدالة.