اخبار جهة مراكش | الخميس 14 يونيو 2018 - 13:57

تعرض منزل فقيه “بيلحوان” المتهم بإغتصاب 7 طفلات للسرقة وعائلته تتقدم بشكاية لمصالح الدرك بالحوز

  • Whatsapp

كشفت مصادر موثوقة، أن عائلة فقيه مسجد دوار “بيحلون” بجماعة ستي فاضمة المتهم بإغتصاب سبع طفلات بالدوار، قد تقدمت، يوم امس الأربعاء 13 يونيو الجاري، بشكاية للدرك الملكي بالمركز الترابي بستي فاضمة، تفيد من خلالها تعرض منزله لسرقة بعض محتوياته وكمية مهمة من المال.
وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ستي فاضمة، قد تمكنت من إعتقال إمام مسجد دوار “بيحلوان” بجماعة ستي فاضمة، على خلفية إتهامه بإغتصاب سبعة فتيات تتراوح اعمارهن ما بين 9 و 16 سنة.
وأشارت المصادر ذاتها، أن الإمام الذي يؤم الناس بمسجد الدوار والبالغ من العمر 40 سنة، كان يستغل فترات تدريسه القرآن الكريم لفتيات و فتيان الدوار المذكور، ليمارس خلسة الجنس على فتيات لا حول لهن و لا قوة.
 تم كشف أفعال هذا الإمام المتزوج و الأب لطفلين، تضيف نفس المصادر، بعد فرار إحدى ضحاياه التي تبلغ من العمر 16 سنة، ساعات قليلة بعدما تقدم شاب لخطبتها، خوفا من إنكشاف أمر إفتضاض بكارتها التي سلبها إياها الإمام المذكور قبل أربع سنوات خلت. وبعد جهد من طرف الدرك الملكي بتنسيق مع والد الضحية، تم التوصل إليها بمحطة الحافلات بالدار البيضاء، لينتقل الأب إلى عين المكان ويعيدها وتخبره بجميع تفاصيل إغتصابها، ليتقدم بعد ذلك بشكاية لدرك ستي فاضمة الذي إعتقل الفقيه المذكور.
إلى ذلك، تم تقديم الفقيه الذي يرجح أنه داوم على إغتصاب فتيات الدوار الراغبات في تعلم القرآن الكريم طوال العشرين سنة التي درس خلالها، يوم الأحد 27 ماي المنصرم أمام النيابة العامة بمراكش، من أجل التحقيق في المنسوب إليه، والتي قررت إحالته على سجن الأوداية ومتابعته في حالة إعتقال.