الرئيسية > اخبار جهة مراكش

المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير يوقف مبحوثا عنه بموجب 20 برقية على الصعيد الوطني وصديقه ويحجز كمية كبيرة من المخدرات ودراجتين ناريتين +صور حصرية

  • الخميس 14 يونيو 2018 - 13:50

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير من توقيف مبحوث عنه بموجب 20 برقية من طرف المصالح الامنية على الصعيد الوطني بدوار اولاد عامر التابع للجماعة القروية لمحرة بقيادة لبحيرة بدائرة سيدي بوعثمان باقليم الرحامنة.
وبحسب ماافادت به مصادر موثوقة ل “مراكش الآن”، تاتي هذه العملية في اطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها عناصر المركز القضائي ببن جرير لمحاربة مروجي المخدرات بنفوذ ترابها، حيث اسفرت مداهمة رجال الدرك الملكي لمنزل صديق المتهم بامر من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية لبن جرير، عن حجز 60 كيلوغرام من الكيف سنابل و20 كيلوغرام من مادة التبغ -طابا- اوراق ونصف كيلوغرام من مخدر الشيرا.
كما تمكن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير اثناء عملية تفتيش المكان الذي شهد توقيف المتهم الرئيسي المدعو “م. ع”  المبحوث عنه من اجل الاتجار في المخدرات وماء الحياة، وصديقه المدعو “ل. م”  من حجز دراجتين ناريتين من نوع السي 90 كان تستعملان لنقل الالمخدرات والفرار من دوريات الدرك الملكي.
يشار الى ان المتهم “ل. م” من مواليد سنة 1968 وينشط على مستوى دوار اولاد عامر بجماعة لمحرة في ترويج وبيع المخدرات، ويعد من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال، فيما يبلغ المتهم الرئيسي 46 سنة وكان يعد من اخطر العناصر النشيطة في ترويج وبيع المخدرات بالمنطقة.
وبعد انتهاء الضابطة القضائية من مسطرة البحث التمهيدي مع المتهمين، تمت احالتهما صباح اليوم الخميس على انظار وكيل الملك لدى ابتدائية بن جرير لمتابعتهما من اجل المنسوب اليهما.

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...