الرئيسية > اخبار جهة مراكش

والدة طفل بدوار اولاد سعيد باقليم قلعة السراغنة تشتكي للوكيل العام بجنايات مراكش بتعرض ابنها القاصر لاغتصاب

  • الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 19:47

محمد لبيهي – مراكش الآن
وجهت السيدة زهرة انكاد الساكنة بدوار اولاد سعيد بالجماعة القروية اولاد لمسبل بقيادة ودائرة بني عامر الى الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش،شكاية تلتمس منه اعطاء اوامره بفتح مسطرة والتحقيق في قضية اعتداء جنسي تعرض له ابنها من طرف شاب يدعى “م. ب” يسكن بنفس عنوان الضحية، كان يقوم باعتراض سبيل ابنها ويجره الى مكان يخفيه عن انظار المارة لينال منه.
واضافت والدة الضحية في شكايتها الموجهة الى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف والتي توصلنا بنسخة منها، ان المشتكى به كان يهدد ابنها بواسطة سكين ،اذا ماصرح بما يقوم به في حقه.

واكدت والدة الضحية ان ابنها تعرض للاغتصاب عدة مرات ولم يستطع التصريح بما يتعرض له خوفا من انتقام المشكى به، مبرزة انها تتوفر على شهادة طبية تتضمن اقرارا يشير الى العجز الصحي الناتج عن الاعتداء الذي تعرض له الطفل القاصر.
ومؤازرة لوالدة الضحية ولابنها الذي تعرض لاغتصاب، قال حميد الخليل رئيس جمعية نور لحقوق الطفل والام باقليم قلعة السراغنة، ان جمعيته التي تعمل بتنسيق مع خلية العنف ضد النساء والاطفال والتعاون مع النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية، انها ستتابع هذه القضية لدى السلطات القضائية والدفاع عن الضحية لانصافه ووالدته، وتطبيق ماتنص عليه القوانين في حق المعتدي على طفل في عمر الزهور، ومساهمة من الجمعية في وضع حد لمختلف الاعتداءات الشنيعة التي تطال الابرياء.

Premium WordPress Themes Download
Download WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
Premium WordPress Themes Download
free online course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...