اخبار جهة مراكش | الإثنين 11 يونيو 2018 - 21:50

بعد انتقاده الشديد للوزير الداودي ولقاؤه بالعثماني: الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة يسحب تدوينته ويعتبر الداودي عفويا في قراراته

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال رشيد عبد الباسط الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية في تدوينة نشرها بعد ظهر اليوم الاثنين على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ان الوزير الداودي ومن خلال لقاؤه به وجد فيه الرجل الذي يتصف بعفوية وجراة في التعبير عن ارائه وشجاعته في تحمل المسؤولية في اي قرار تبت عدم صوابيته او وجاهته.
وقدم الكاتب الاقليمي في تدوينته التي نشرها بعد لقاؤه يوم امس بالوزير الداودي، اعتذاره له عن قساوة كلماته في انتقاده لسلوكه السياسي بالمشاركة في وقفة عمال شركة سنطرال دانون.
من جهة اخرى، قال مصدر من داخل حزب العدالة والتنمية طلب عدم دكر اسمه وصفته، في اتصاله اليوم هاتفيا ب مراكش الان،ان قيادة الحزب استدعت الكاتب الاقليمي الجديد لحضور لقاء خاص بالامين العام حضره سليمان العمراني،الازمي الادريسي وعبد الحق العرابي،وتم فيه تنبيها لرشيد عبد الباسط بعدم اللجوء مرة اخرى الى مثل ماصدر عنه، وماعبر عنه بصفته ككاتب اقليمي عن بعض القضايا التي يمكن ان تضر بمصداقية الحزب وتؤثر على شعبيته.

واكد نفس المتحدث ان قياديي الحزب “جبدو له ودنيه” لتفادي تكرار مانشره ضد وزير وقياديي في حزب يراس الحكومة.
وكان رشيد عبد الباسط نشر قبل ثلاثة ايام تدوينة -قبل ان يحذفها اليوم من على صفحته- قال فيها ان الوزير لحسن الداودي الحق بالوطن وبمناضلي حزبه عارا سياسيا لاتطهره توبة.

مضيفا ان عزاؤه الوحيد في ماقام به الوزير الداودي من خلال مشاركته مؤخرا عمال سنطرال وقفتهم الاحتجاجية امام البرلمان، هو اعدامه سياسيا باقالته من كل المسؤوليات الانتدابية والحزبية.