اخبار جهة مراكش | السبت 9 يونيو 2018 - 06:33

حصري.. الدرك الملكي يعتقل سارق ضيعة ثري مراكشي بسيدي عبد الله غياث +صورة الظنين

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن تنسيقا أمنيا بين مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي عبد الله غياث ودرك البروج قاد الى توقيف شاب متورط في سرقة ضيعة فيلاحية في ملكية ثري مراكشي بمنطقة سيدي عبد الله غياث ضواحي المدينة الحمراء.

واوضحت مصادرنا، أن الظنين تم توقيفه بمنطقة البروج، ساعات قليلة بعد تنفيذه لعملية سرقة ضخمة لضيعة في ملكية ثري مراكشي بمنطقة سيدي عبد الله غياث، ليلة الثلاثاء الماضي، والذي كان يشتغل حارسا بها، كما تم استرجاع المسروقات التي قام بنقلها الى منزل عائلته بمنطقة البروج.

واوضحت مصادرنا، أن اللص استقدم شاحنة حيث قام بسرقة 18 خروفا من الحجم الكبير بالاضافة الى تجهيزات قيمة كانت بالفيلا المتواجدة بالضعية وتتنوع بين اجهزة تلفاز كبيرة وتجهيزات التدفئة والعشرات من التجهيزات المنزلية.
وحلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي عبد الله غياث بعين المكان مباشرة بعد توصلها باخبارية في الموضوع حيث فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة.
وانخرطت عناصر الدرك الملكي بكل مهنية في فك لغز السرقة حيث تم تحديد هوية الجاني الذي ليس سوى حارسا بالضيعة يسمى “محمد” المزداد سنة 1999 بمنطقة البروج باقليم سطات.
والى ذلك، اصدرت مصالح الدرك الملكي بسيدي عبد الله غياث تحت اشراف القائد الاقليمي للدرك بالحوز مذكرة بحث وطنية في حق الجاني من اجل توقيفه وتحديد هوية شركائه في سرقة الضيعة الفلاحية المذكورة مما مكن من توقيفه واخضاعه للتحقيقات واسترجاع المسروق الذي كان يخبئه بمنزل والديه واصدار مذكرة بحث في حق مالك الشاحنة التي نقلت المسروقات من سيدي عبد الله غياث الى منطقة البروج.