اخبار جهة مراكش | الإثنين 28 مايو 2018 - 18:21

حصري.. حجز ازيد من 130كلغ من المخدرات واعتقال ثلاثة اشخاص ضمنهم “روشيرشي” ضواحي مراكش +صورة

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق، ان عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بابن جرير، تمكنوا حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم الاثنين، بمحطة الاداء الصخور الرحامنة بالطريق السيار مراكش سطات، من توقيف سيارة صغيرة من نوع فورد فييسطا على متنها ثلاثة أشخاص مكتراة من مدينة بن جرير ، واثناء تفتيشها تبين انها محملة باكياس من الكيف ومادة التبغ اوراق.
وتفيد المعطيات الاولية، ان الكمية المحجوزة تتجاوز المائة كيلوغرام من الكيف سنابل وثلاثين كيلو غرام من التبغ اوراق (طابا) كان الاشخاص الموقوفون يتجهون بها الى زبنائهم في المناطق المجاورة قصد البيع بالتقسيط.وقد امرت النيابة العامة المختصة بوضع الاظناء رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم والاستماع اليهم حول مصادر وطرق توزيع بضاعتهم. فيما امرت النيابة العامة باحالة المحجوز على الامر بالصرف لدى ادارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.
تجدر الاشارة ان المتهمين ينحدرون من مدينة ابن جرير وجماعة انزالة لعظم ومتهم ثالث من سوق الاربعاء الغرب وسبق ان صدرت في حقه مذكرات بحث قضائية و تتراوح اعمارهم بين 25 و34 سنة ولهم سوابق في مجال الاتجار وتهريب المخدرات.