اخبار جهة مراكش | الأحد 27 مايو 2018 - 14:35

جمعية “نساء مراكش” تدخل الفرحة على افراد اسرة معوزة يعاني معيلها من مرض اقعده الفراش لازيد من سنة ونصف +صور

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
قامت عضوات جمعية نساء مراكش، عصر يوم امس السبت، بزيارة تضامنية مع اسرة معوزة بدوار بن الطبيب بحي الافاق بجماعة السعادة ضواحي مراكش سبق ان نشرت “مراكش الآن” فيديو تكشف من خلاله سيدة عن معاناته مع تكاليف العيش بعدما اصيب زوجها الجزار بمرض اعقده الفراش لازيد من سنة ونصف.
وقدمت عضوات الجمعية العشرات من اكياس المواد الغذاية والمواد الطبية والملابس الى افراد الاسرة حيث ادخلت الفرحة في نفوس الزوجة وزوجها المريض وابنائها الثلاثة.
واشرفت ممرضات ضمن عضوات جمعية نساء مراكش على تقديم العلاجات الضرورية للزوج المريض، كما منحت له سرير مريح وكرسي طبي بالاضافة الى متابعة وضعه الصحي بالاشراف على نقله للعلاج بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش.
ووجهت عزيزة بوجريدة رئيسة جمعية نساء مراكش في تصريح ل”مراكش الآن”، الشكر الى كل من ساهم في انجاح هذا العمل الانساني والاجتماعي الذي يتماشى واهداف جمعية نساء مراكش.

ونوهت بوجريدة، بالانخراط الايجابي الذي اظهرت عليه عضوات نساء مراكش اللواتي انخرطن تلقائيا في مساندة هذه الاسرة التي تعيش وضعية اجتماعية صعبة بالتزامن مع شهر رمضان حيث تم تقديم هدايا ومواد غذائية وادوية وتجهيزات طبية بالاضافة الى ملابس للابناء. 
واوضحت بوجريدة، أن عضوات الجمعية تفاعلن مع الفيديو المنشور بالجريدة حيث تمت زيارة العائلة، يوم الاثنين الماضي، من اجل مساعدتها على توفير احتياجاتها بمناسبة شهر رمضان قبل ان يقمن اليوم الموالي بالاشراف المباشر على نقل الزوج المريض للعلاج، فيما كانت الزيارة الرسمية، يوم امس السبت، التي ادخلت الفرح والسرور في نفوس افراد العائلة باكملها والساكنة المجاورة.
وبعد ذلك، قامت عضوات جمعية نساء مراكش، مغرب يوم امس السبت، بتوزيع ازيد من 100 وجبة فطور على المواطنين بشوارع المدينة الحمراء وقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش.