اخبار جهة مراكش | السبت 26 مايو 2018 - 13:05

إعتقال “مسخوط الوالدين” متورط في الإعتداء وتعنيف والدته في عز رمضان بجماعة سيدي غانم ضواحي مراكش

  • Whatsapp

قرر قاضي الحكم بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء يوم الخميس 24 ماي، إرجاء النظر في قضية إعتداء خمسيني على والدته ونزع ملابسه بالكامل أمام أفراد أسرته إلى جلسة الخميس المقبل، من أجل استدعاء الشهود في النازلة.
وجاء إيقاف المتهم المسمى “ع. ل” المزداد سنة 1968 بمدينة الدار البيضاء، المطلق واب لطفلين، من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت، بعد توصل مصالحها بشكاية شفوية تقدمت بها والدته، تفيد أنها تعرضت للإعتداء والعنف من طرف ابنها بدوار البرج بجماعة سيدي غانم، حينما قدمت إلى هذا الأخير في زيارة لعائلتها.
وأفادت مصادرنا، أن المتهم قدم من دوار إكنتركا بذات الجماعة، إلى مكان تواجدها وقام بتعنيفها ونزع ملابسه أمام باقي أفراد عائلتها، لأسباب تبقى مجهولة، حيث تم الإستماع إلى الشهود في القضية في محاضر قانونية من طرف درك امنتانوت، ليتم وضع الخمسيني رهن الحراسة النظرية بأمر من نائب وكيل الملك لدى ذات المحكمة من أجل العنف ضد الأصول.
وللإشارة، فإن الموقوف المنحدر من منطقة دمسيرة، معروف لدى الأوساط الإمنتانوتية بحركاته الإنفعالية وتصرفاته غير المحسوبة العواقب، واحتجاجه الدائم في جميع الإدارات بالمدينة.