اخبار جهة مراكش | الخميس 24 مايو 2018 - 22:58

التغرير بفتاة قاصر يتسبب في ايداع شاب سجن الأوداية ضواحي مراكش

  • Whatsapp

ألقت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت القبض على عشريني متهم بالتغرير بفتاة قاصر، داخل المركز التجاري بمدينة امنتانوت، يوم الإثنين 21 ماي.
وجاء إيقاف المتهم المسمى “عبد الاله. أ” المزداد سنة 1997 بدوار تقنورت جماعة سيدي غانم، بعد تقديم ولي أمرها شكاية لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، يفيد من خلالها أن الفتاة القاصر المسماة “حنان. إ” المزدادة سنة 2000، تتعرض للتغرير والإبتزاز من طرف الموقوف، الذي كان يعدها بالزواج بها، مقابل منحها له مبالغ مالية تقوم ب”سرقتها” من ولي أمره الذي يقطن بتجزئة القدس بمدينة امنتانوت.
وبعد البحث والتحري في النازلة من طرف شرطة امنتانوت وإحالة المسطرة على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، أمر عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت بتعميق البحث في القضية والإستماع الى المشتكي والفتاة القاصر، تمكنت من تحديد مكان تواجده بالمركز التجاري بمدينةامنتانوت، حيث ألقت القبض عليه، واقتاده الى مركزها قبل وضعه رهن الحراسة النظرية.
هذا وبعد إحالته على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، أمر بإيداعه السجن من أجل المنسوب إليه، الى حين تحديد موعد جلسة المحاكمة.