اخبار جهة مراكش | الإثنين 21 مايو 2018 - 23:59

سكوب.. ابتدائية مراكش تؤجل محاكمة موظفين ومستشارين بجماعة السعادة المتابعين تزوير وثائق ادارية

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن المحكمة الابتدائية أجلت اليوم الاثنين، محاكمة مستشارين جماعيين وموظفين بجماعة السعادة الى غاية 4 يونيو القادم من اجل اعداد الدفاع.

هذا، وتمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السعادة، يوم الخميس الماضي، من اعتقال مستخدمين بجماعة السعادة رفقة مستشارين جماعيين بتهمة تزوير وثائق ادارية.

واوضحت مصادرنا، أن شخصا قصد مركز الدرك بالسعادة قصد اصلاح خطأ بوثيقة ادارية “شهادة السكنى” تبث انها مزورة حيث تم اخضاعه للتحقيقات التي قادت الى اعتقال مستخدمين بجماعة السعادة مع حجز سكانير وطوابع ادارية تستعمل في تزوير الوثائق الادارية.

واضافت ذات المصادر، أن التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك تحت اشراف النيابة العامة قادت الى اعتقال المستشار جماعي “عبد الكريم. م” ضمن الاغلبية المسيرة بجماعة السعادة يوم الخميس فيما اعتقل مستشار جماعي ثاني، اليوم السبت، وينتمي الى المعارضة.

هذا، واحالت مصالح الدرك الموقوفين الاربعة امام النيابة العامة بمراكش التي قررت ايداع المستخدمين رفقة مستشار جماعي سجن الوداية على ذمة القضية فيما تمت متابعة مستشار جماعي في حالة سراح مقابل كفالة مالية.