الرئيسية > اخبار جهة مراكش

أسرة الأمن الوطني بقلعة السراغنة تحتفل بالدكرى الثانية والستين لتأسيسها +صور

  • الأربعاء 16 مايو 2018 - 14:27

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت الساحة الرئيسية بالمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، صباح اليوم الاربعاء، حفل الدكرى الثانية والستين لتأسيس الامن الوطني بحضور محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة بالنيابة ومحمد الشتوي رئيس المحكمة الابتدائية ومصطفى كاملي وكيل الملك بها ورؤساء المجالس البلدية والقروية ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والعديد من الفعاليات الجمعوية المحلية وباشا المدينة ورجال السلطة المحلية. واكدت كلمة المنطقة الاقليمية للامن التي القيت بهذه المناسبة، على ابراز العناية المولوية التي تحظى بها اسرة الامن الوطني من طرف جلالة الملك محمد السادس والدور الحيوي الذي يضطلع به رجال الامن في السهر على راحة وطمانينة المواطنين.
واشارت كلمة المنطقة الاقليمية الى ان المصالح التابعة لها، اعتمدت استراتيجية امنية متكاملة للوقاية من الجريمة، وذلك عبر الحضور الدائم لرجال الشرطة وزجر مختلف ظواهر الانحراف والجنوح من خلال تدعيم التدخلات الأمنية الميدانية لمكافحة الجريمة.
واشرف عامل الاقليم وبعض المسؤولين من مرافقيه على توزيع جوائز وشواهد تقديرية على الفائزين في مختلف المسابقات التي نظمتها المنطقة الاقليمية على هامش الاحتفال بالدكرى الثانية والستين لتأسيس الامن الوطني.


استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...