اخبار جهة مراكش | الأحد 6 مايو 2018 - 20:18

بيجيديو شيشاوة “يجلدون” امداح نائب رئيس المجلس الاقليمي ويطالبون بتفعيل مساطر لجنة الأخلاقيات في حقه

  • Whatsapp

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة 
لا حديث في صفوف مؤتمري حزب العدالة والتنمية إلا عن الغياب غير المبرر لحميد أمداح عضو المجلس الإقليمي لشيشاوة، عن الاستحقاقات المجالية والتنظيمية للحزب، بدء باللقاءات المركزية التي نظمها الحزب لفائدة منتخبيه في الرباط وصولا إلى المؤتمر الجهوي الأخير والمؤتمر الإقليمي الذي عقد صباح اليوم الأحد 6 ماي.
وبحسب ما تداوله أغلبية المؤتمرين، فإن نائب رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، خيب أمال مناضلات ومناضلي الحزب الذين وضعوا ثقتهم فيه لتمثيل المصباح في مجلس السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي، مشددين أن أمداح بات خارج العدالة والتنمية لإخلاله بالتزاماته المالية والتنظيمية تجاه تنظيمه الحزبي، حيث توجد في ذمته أزيد من 50.000 درهم، بمعدل 1400 درهم عن كل شهر منذ توليه مسؤوليته في المجلس الاقليمي، وعلق أحد المتحدثين داخل المؤتمر بالقول:”الله اكون فالعوان المناصب والفلوس كغيرو الانسان”.
وطالب “بيجيديو” شيشاوة الكتابة الإقليمية للحزب المرتقب انتخابها بعد قليل، باتخاذ الإجراءات المسطرية وتفعيلها في حق حميد أمداح نائب رئيس المجلس الإقليمي، الذي اتخذ من الحزب حصان طروادة للوصول إلى موقعه داخل المجلس الإقليمي لشيشاوة. فهل ستتجه لجنة الأخلاقيات التابعة للحزب في الكتابة الجهوية بجهة مراكش اسفي، بممارسة صلاحياتها في ما بات يصطلح عليه داخل أوساط البيجيدي ب”غصة” أمداح والمجلس الإقليمي؟