اخبار جهة مراكش | الأحد 29 أبريل 2018 - 21:54

المجلس البلدي لقلعة السراغنة يحتفل بصعود فريق الوداد السرغيني ويكرم مدرب الفريق والمكتب المسير وفعاليات رياضية +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضن بهو مقر بلدية قلعة السراغنة، مساء اليوم الاحد، حفلا كبيرا بمناسبة فوز فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم ببطولة عصبة الجنوب وتحقيق الصعود للقسم الوطني الاول هواة.
وخلال هذا الحفل القى نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي كلمة هنأ في مستهلها جميع مكونات النادي على هذا التتويج والتفوق، واعتبره نتيجة لتظافر جهود اعضاء المكتب المسير واللاعبين والطاقم التقني والجمهور .
وابرز ايت الحاج في كلمته الدعم المالي الذي تقدمه الجماعة للفريق والذي قرر المجلس هذه السنة الزيادة في قيمته حيث ارتفع المبلغ الى 500.000 درهم، مشيرا الى ان المجلس سيسعى خلال المواسم الرياضية القادمة الى الاستمرار في تقديمه للمساهمة في تحفيز عناصر الفريق على تحقيق المزيد من النتائج الايجابية وتشجيعهم على لعب أدوار طلائعية.
ونوه رئيس المجلس البلدي بالمجهودات التي يقوم بها عامل الاقليم وباقي الجهات المعنية بالنهوض بالقطاع الرياضي.
من جهته، قدم الميلودي العصامي رئيس الفريق كلمة اشار فيها الى الدعم الكبير الذي مافتىء المجلس البلدي يمنحه باستمرار لفائدة جميع فئات النادي. مبرزا الننائج التي حصل عليها فريق الوداد السرغيني لكرة القدم برسم الموسم الرياضي الحالي.
وتميز الحفل بتقديم فقرات فنية تخللتها توزيع منح مالية وميداليات وشواهد تقديرية لجميع عناصر الفريق،كما تم تكريم عددا من الفعاليات الرياضية والتي ساهمت طيلة منافسات بطولة الموسم الرياضي تقديم الدعم والتشجيع والذي توج بتحقيق الصعود الى القسم الاول هواة.
حضر فقرات الحفل الذي اختتم بجولة لعناصر الفريق رفقة اعضاء المجلس والمحبين بشارع محمد الخامس،-حضره-قائد المقاطعة الحضرية الاولى ورئيس الجماعة القروية الفرائطة ورجال السلطة المحلية بباقي المحاضرات واعضاء المجلس ونائب المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة، وجمعية محبي الفريق والعديد وفعاليات جمعوية محلية واصدقاء المحتفى بهم.