حوادث | الخميس 26 أبريل 2018 - 20:54

عصابة “السرقة بكريموجين” تستنفر درك تيزنيت

  • Whatsapp

تواصل عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية تيزنيت، أبحاثها الميدانية، لاتقال مشتبه بهما في ارتكاب مجموعة من عمليات السرقة بالإقليم، باستعمال عبوة “لاكريموجين” وأسلحة بيضاء.

وأوضح مصدر le360، إن مصالح الدرك تمكنت من اعتقال مشتبه فيه كان موضوع مذكرة بحث وطنية بمعية شخصين آخرين، بعد أن تواترت على مقر الدرك عدة شكايات من طرف العديد من الضحايا، تفيد تعرضهم للسرقة بواسطة غاز لاكريموجين والأسلحة البيضاء.

الشكايات استنفرت السلطات الأمنية المذكورة، حيث قامت بعمليات تمشيط واسعة في مجموعة من المناطق التابعة لإقليم تيزنيت، بعد أن توارى المشتبه فيهم الثلاثة عن الأنظار، لتتمكن بعد ذلك من اعتقال أحد أفراد العصابة، مساء أمس الثلاثاء 24 أبريل الجاري، متلبسا بتنفيذ عملية سرقة جديدة على مستوى مركز جماعة بونعمان.

وكشف التحقيق مع الموقوف عن تورطه العصابة في مجموعة من العمليات الإجرامية المتعلقة بالسرقة في مناطق مختلفة، معترفا بالمنسوب إليه قبل أن يدل المحققين على هوية شركائه الذين لا يزالون في حالة فرار وصدرت في حقهم مذكرة بحث وطنية للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن، بعد أن زرعوا الرعب والخوف في صفوف ساكنة المنطقة.