حوادث | الخميس 26 أبريل 2018 - 16:41

العثور على جثتين يستنفر السلطات الأمنية بتيزنيت

  • Whatsapp

اهتز اقليم تيزنيت، أمس الأربعاء، على وقع العثور على جثتين تعودان لرجل في الخمسينيات من العمر وشاب في عقده الثاني، الأولى عثر علي جثته بإحدى وحدات الدواجن بدوار تدايغت التابع لجماعة الركادة، والثاني على مستوى منطقة أزروزكاغن بشاطئ أكلو، في ظروف غامضة.

وحسب المعطيات التي توفرت لـle360، فالضحية الخمسيني متزوج وأب لولدين وكان يشتغل قيد حياته، مسؤولا على احدى وحدات الدواجن بالمنطقة المذكورة. ورجحت المصادر أن يكون قد تعرض لإختناق بواسطة غاز البوتان الذي عمَّ المكان.

وفتحت مصالح الدرك بجماعة الركادة أولاد جرار، تحقيقا في الواقعة لتحديد ملابساتها، في حين نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة باقي ملابسات الوفاة.

وغير بعيد على جماعة الركادة، عثر مواطنون بمنطقة أكلو، مساء أمس الأربعاء، على جثة شاب في العشرينيات من عمره المجهول الهوية، يعتقد أن تكون مياه الشاطئ هي من لفظها.

وتواصل لحدود الساعة، المصالح المعنية جهودها لتحديد هوية الضحية في وقت نقلت جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى تيزنيت المذكور، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد حيثيات الوفاة.