اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 15:02

ابتدائية قلعة السراغنة تؤخر ملف الممرض المتهم بالتحرش الجنسي…وهذا ماقاله رئيس جماعة العامرية

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قال عزيز الشاوي رئيس الجماعة القروية العامرية في رده عن تداعيات متابعة ممرض برتبة رئيس المركز الصحي بنفس الجماعة، انه قام بتبيهه بصفته ممثلا لساكنة المنطقة اكثر من مرة لاحترام اداء واجباته المهنية داخل المؤسسة التي يشتغل بها، بعد ان راجت اخبار بتراب الجماعة تتعلق بسلوكات غير مقبولة.
واوضح رئيس جماعة العامرية، ان مسؤوليته تتطلب منه السهر على كل مايرتبط بقضايا المواطنين والدفاع عنهم كلما تطلب الامر ذلك.
وبخصوص وجهة نظره حول الملف الذي يتابع فيه ممرض برتبة رئيس المركز الصحي بالعامرية بتهمة التحريض على الفساد، اكد رئيس الجماعة انه لايمكن له ان يقدم اي تعليق عن قضية توجد بيد العدالة.
في السياق ذاته، قررت هيئة المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة يوم امس الاثنين، تأخير مناقشة الملف الى جلسة، يوم الاثنين 30 ابريل الجاري، بطلب من محامي المتهم للاطلاع على محضر الضابطة القضائية واعداد الدفاع.
وتعود وقائع هذه القضية الى الاسبوع الماضي اثر تداول فيديو على مستوى بعض وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن حوارا جرى داخل المركز الصحي العامرية بين امراة والمتهم حول ممارسة الجنس بمقابل مبلغ مادي، قبل ان تأمر النيابة العامة المختصة بالاستماع الى صاحبة الشريط والممرض من لدن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية قلعة السراغنة، ومتابعته في حالة اعتقال يوم السبت الاخير.