اخبار جهة مراكش | الأربعاء 18 أبريل 2018 - 09:50

الطاهري: حزب التقدم والاشتراكية بقلعة السراغنة يعقد مؤتمره الاقليمي بحضور اعضاء من الديوان السياسي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال كمال الطاهري الكاتب الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بقلعة السراغنة، ان اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاقليمي قررت انعقاده يوم الاحد 22 ابريل بمدينة العطاوية تحث شعار: “نناضل من اجل تقوية الصف الداخلي خدمة للقضية الوطنية”.
وافاد الكاتب الاقليمي في اتصال هاتفي به مساء يوم امس الثلاثاء، ان اشغال المؤتمر الاقليمي سيتراسها عبد الواحد سهيل الوزير السابق للتشغيل والتكوين المهني والخبير الاقتصادي مرفوقا ببعض اعضاء الديوان السياسي.
واوضح الكاتب الاقليمي ان هذه المحطة تنعقد في اطار الدينامية التي يعرفها الحزب من اجل تنظيم البيت الداخلي وانتخاب المؤسسات المشكلة للحزب في افق الخروج من المؤتمر الوطني العاشر برؤيا موحدة بين مناضلات ومناضلي الحزب وتجميع القوى من اجل الدفاع عن القضايا الاجتماعية الاساسية والمواقف السياسية والايديولوجية للحزب، بالاضافة الى العمل على تنزيل خطة “تجدر” التي اطلقها الحزب السنة الماضية.
يشار الى ان المؤتمر الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بقلعة السراغنة والذي من المنتظر ان يحضره مناضلو الفروع المنتمين لدوائر الاقليم، ينعقد في افق تنظيم المؤتمر الوطني لحزب الكتاب المزمع تنظيمه ايام :11-12 و13 ماي 2018 بمدينة بوزنيقة للتداول في الشان السياسي الوطني.