اخبار جهة مراكش | الإثنين 16 أبريل 2018 - 19:28

ايداع متقاعد تسبب في حادثة سير مميتة سجن الوداية ضواحي مراكش

  • Whatsapp

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قبل قليل من عصر اليوم الإثنين 16 أبريل، متابعة متقاعد في حالة اعتقال من أجل القتل والجرح غير العمديين وعدم احترام علامة “قف” وعدم احترام حق الأسبقية المؤديين إلى ارتكاب حادثة سير مميتة.
حيث أمر بإيداع المتهم المسمى “ح. د” المزداد سنة 1954 بجماعة مجاط، المركب السجني الأوداية إلى حين جلسة الخميس المقبل.
وأكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن أحد ضحايا حادثة مدخل مدينة شيشاوة لفظ أنفاسه الأخيرة لحظات قبل وصوله إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، بعد إصابته بنزيف داخلي، فيما الضحية الثاني لازال يتلقى العلاجات الضرورية بالمستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش بعد إصابته بكسور على مستوى الرجل واليد اليمنى.
وبحسب مصادنا، فالهالك يدعى قيد حياته “يوسف. ب” مزاد سنة 1983 بمدينة اليوسفية ويقطن بجماعة بولفاع، يشتغل عاملا بمشروع بناء تكنة القوات المساعدة بمدينة شيشاوة، حيث تم إيداع جثته بمستودع الأموات، فيما الضحية الثاني يدعى “محمد. ب” مزداد سنة 1970 بمدينة اليوسفية ويعمل بذات المشروع.
ووقعت حادثة السير المميتة عصر يوم الجمعة 13 أبريل، بالطريق المؤدية إلى مدينة الصويرة على مستوى قنطرة حي المسيرة، إثر دهس سائق سيارة من نوع “رونو 19” بدارجة نارية من نوع “سوينك” كانا على متنها شخصين.
هذا وفور علمها بوقوع الحادثة هرعت عناصر كوكبة الدراجين والدائرة الأمنية إلى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، وتحديد المسؤوليات القانونية.