الرئيسية > اخبار جهة مراكش

من ضواحي مراكش.. المركز الوطني لحقوق الانسان ينظم حملة للتبرع بالدم وقافلة طبية بمنطقة سيدي عبد الله غيات +صور

  • الأحد 15 أبريل 2018 - 13:45




حسن الخلداوي – مراكش الآن

نظم المركز الوطني لحقوق الانسان بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، صباح اليوم الاحد، حملة للتبرع بالدم بمنطقة سيدي عبد الله غيات باقليم الحوز تحت شعار “الصحة حق للجميع”.
واكد محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان، انه تم تنظيم هذه القافلة الطبية بكل من دواوير عين الجديد 1و2و3 لفائدة منطقة سيدي عبد الله غيات حيث سيستفيد منها 1500 مواطن بالاضافة انه سيتم التبرع بالدم من طرف 500 متبرع.
وشهدت الفترة الصباحية حضورا مهما لساكنة المنطقة التي انخرطت طواعية في الاستفادة من خدمات هذه الحملة الطبية والانخراط في التبرع بالدم حسب تصريح المديمي.
واضاف ذات المتحدث، أن تنظيم هذه القافلة الطبية تم بشراكة مع المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش والمستشفى الاقليمي التابعة لوزارة الصحة باقليم الحوز والاطباء الداخليين والمقيميين.




ومن جهته، أبرز محمود ابراش الحارس العام بالمركز الجهوي للتحاقن بالدم بمراكش والمسؤول عن قوافل تحاقن الدم بجهة مراكش اسفي، انه هذه الحملة الكبرى للتبرع بالدم المنظمة بمنطقة سيدي عبد الله غيات في اول بادرة من نوعها  بشراكة مع مسؤولي المركز الوطني لحقوق الانسان.
واضاف الاطار الطبي، أن الفترة الصباحية عرفت توافدا استشثنائيا للتبرع بالدم مع الموازاة مع استفادة الساكنة من الخدمات الصحية التي تقدمها القافلة الطبية والتي تعرف تنظيما محكما.




Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
udemy paid course free download

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...