الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عبد السلام افراش يكشف اهداف تنظيم مجموعة البهجة النخيل حملة التبرع بالدم بمراكش +فيديو

  • الخميس 12 أبريل 2018 - 14:15

حسن الخلداوي – مراكش الآن
قال عبد السلام افراش أن الحملة التبرع بالدم التي نظمتها مجموعة البهجة النخيل ليست العمل الانساني الوحيد الذي تنخرط فيه المجموعة بل هذا النشاط الاجتماعية استمرارا للعديد من الاعمال الانسانية للمجموعة.
واضاف افراش، ان العاملين والمستخدمين رجالا ونساء انخرطوا طواعية في انجاح حملة التبرع بالدم لفائدة مرضى مستشفيات المدينة الحمراء.
هذا، ونظمت مجموعة البهجة النخيل بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، صباح يوم الخميس 12 أبريل الجاري، حملة التبرع بالدم والتي يشارك فيها موظفو وموظفات المجموعة السياحية.

الحملة التي اختير لها كشعار “قطرة من دمك تنقد حياة !”، تهدف من خلالها المجموعة إلى المساهمة في توفير فصيلة الدم بالمركز الجهوي لتحاقن الدم، والتشجيع على الانخراط في التبرع بالدم من خلال هده المبادرات التي تهدف من خلالها المجموعة تكرارها كل سنة كخطوة إنسانية لإنقاذ حياة الآخرين.
وتندرج هذه العملية، المنظمة بتعاون مع مركز تحاقن الدم التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، في إطار النهوض بالعمل الاجتماعي والتضامني، وتجاوبا مع الحملات التي ينظمها المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش لتحقيق أهدافه الإنسانية النبيلة.

Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
free online course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...