حوادث | الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 18:36

امرأة تشنق نفسها بسلك شاحن هاتفها بطنجة

  • Whatsapp

أقدمت سيدة في العشرينيات من عمرها بعد ظهر امس الاثنين على الانتحار شنقا داخل منزلها بمنطقة مركز انجرة التابعة لإقليم الفحص أنجرة ضواحي مدينة طنجة تاركة طفلة لا يتعدى عمرها خمس سنوات.

ووفق معطيات ذكرها شهود عيان فإن انتحار “ف.ب” البالغة من العمر 23 سنة قد تعزى أسبابه الى معاناتها النفسية وحالات الشك التي تنتابها بين الفينة والاخرى حسب ذات المصادر، والتي اضافت ان احد افراد اسرتها هو من عثر على جثتها حوالي الساعة الثانية والنصف بعد زوال اليوم بإحدى غرف منزلها الكائن بمركز انجرة.

وفيما لم تتضح لحدود الساعة اسباب وحيثيات إقدام الضحية على الانتحار، فتحت عناصر الدرك الملكي بإقليم الفحص انجرة تحقيقا معمقا لكشف تفاصيل النازلة، حيث جرى الاستماع في هذا الصدد لعدد من افراد اسرة الضحية وزوجها الذي يعتقد انه عثر عليها وعنقها ملفوف بسلك شاحن الهاتف بنافذة بيت بالمنزل الذي تقطن به .

وفي سياق متصل، جرى نقل الضحية الى مستودع الاموات ذي طوفار التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، حيث ستخضع لتشريح طبي بناء على اوامر من النيابة العامة بمدينة طنجة .

نشير الى ان نحو 9 حالات انتحار سجلت في العامين الاخيرين في صفوف ساكنة اقليم الفحص انجرة القريب من ميناء طنجة المتوسطي، وغالبية الضحايا من شباب المنطقة التي ما تزال تعاني التهميش والفقر وغياب بنية تحتية جيدة.