اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 15:36

هذا ماتقرر في حق دركيين على علاقة مشبوهة ببارون مخدرات بمراكش بعد غياب عشيقته المعتقلة بسجن الاوداية

  • Whatsapp

قررت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الإثنين ثاني أبريل، وهي تنظر في الملفات الجنحية التلبسية في حالة اعتقال، إرجاء النظر في قضية 3 دركيين تابعين للمركز الترابي اولاد حسون ضواحي مراكش إلى جلسة الإثنين تاسع أبريل، بعد طلب رئيس الهيئة بإحضار عشيقة بارون المخدرات المعتقلة بالمركب السجني الأوداية، والتي أدلت بإفاداتها في المحضر المنجز من طرف الفرقة الوطنية التابعة للدرك الملكي.
حيث تم تأجيل هذه القضية لأكثر من 5 مرات من طرف الهيئة القضائية، لعدم حضور العشيقة المعتقلة، التي تحضر لجلسات بمحكمة الإستئناف بمراكش في قضايا آخرى، وبحسب مصادرنا، فالمتهمة صدرت في حقها عقوبات سجنية وصلت إلى 10 سنوات نافذة، تضمنتها أحكام مختلفة.
وتعود فصول الواقعة، حينما أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، يناير الماضي، بايداع دركيين اثنين سجن لوداية، بعد اكتشاف ربطهم لإتصالات هاتفية مع بارون المخدرات الملقب ب(مولاي الرشيد)، والذي سبق أن تم توقيفه من قبل عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش شهر نونبر من السنة الماضية.
وحسب نفس المصادر، فقاضي التحقيق قام مباشرة بعد توصله بالتقارير المخبرية والتي أجريت على هاتف بارون المخدرات، بايداع عنصرين سجن لوداية ومتابعة دركي ثالث في حالة سراح.