اخبار جهة مراكش | الإثنين 2 أبريل 2018 - 16:39

بيجيديو الحوز يسعون الى تجريد زميليهما من عضويتهما بجماعة سيدي داود بعد تصويتهما على رئيس “بامي”

  • Whatsapp

على إثر الأحداث التي عرفتها عملية إعادة انتخاب الرئيس والمكتب المسير بالجماعة الترابية ايت سيدي داود بإقليم الحوز، اجتمع المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية وأعضاء الفريق بالمجلس الجماعي، يومه السبت 31 مارس، لتدارس التجاوزات التي رافقت هذه العملية منذ إيداع الترشيحات والى غاية يوم الاقتراع حيث تم اصدا بلاغ توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، والذي جاء على الشكل التالي:

– استنكارها للعمل الجبان الذي أقدم عليه عضوان من الحزب اللذان صوتا على مرشح حزب المنافس بحجة أن المكتب السابق المسير للجماعة أقصى دائرتيهما من الاستفادة من المشاريع، الأمر الذي لا يعدو أن يكون إلا كذبا وبهتانا وتضليلا لحقيقة الأمر ونرفضه جملة وتفصيلا. وقد وتقرر متابعتهما أمام الأجهزة المختصة لإسقاط عضويتهما بالمجلس.
– تشجب الطريقة البئيسة التي حاول بها عون سلطة ورئيس جمعية بالجماعة استمالة أحد مستشاري حزب العدالة والتنمية للتصويت لصالح حزب الأصالة والمعاصرة بمقابل مادي كما هو موثق في تسجيل صوتي وقد تقرر متابعتهما قضائيا.
– الاستنكار الشديد لعملية استهداف مستشاري الحزب وتهديدهم عبر الهاتف.
– تدعو السلطات المحلية والإقليمية إلى تحمل مسؤولياتها كاملة في حفظ سلامة وأمن مستشاري الحزب.
كما تحيي نضال باقي أعضاء فريق الحزب وتشد على أيديهم بحرارة لما أبانوا عنه من التزام ورباطة جأش وعدم الانسياق وراء الاستفزازات، وتشبثهم بالخيار الديمقراطي كسبيل وحيد لتحقيق ذلك.
كما تعلن الكتابة المحلية استعدادها للتضامن مع مستشاري الحزب و أعضائه عند اتخاذهم لأي شكل احتجاجي يرونه مناسبا .
والسلام.
الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بايت سيدي داود