حوادث | السبت 31 مارس 2018 - 14:53

تفكيك شبكة تزوير وثائق السيارات بطنجة +صور

  • Whatsapp

تمكنت مصالح الأمن العمومي التابعة لولاية أمن طنجة مساء أول أمس الخميس، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تزوير وثائق السيارات متكونة من 3 أفراد، والذين تم تقديمهم اليوم السبت أمام أنظار العدالة.

وحسب مصدر أمني فإن الأمر يتعلق ب(ع. ه) من مواليد 1977. و(ز. ع) من مواليد سنة 1982، بالإضافة إلى (م. م) من مواليد 1984، هذا الأخير من ذوي السوابق في قضية تتعلق بسرقة السيارات.

وأفاد المصدر ذاته أن عناصر الشبكة جرى توقيفهم على مستوى موقف للسيارات بتجزئة البنك الشعبي بطنجة بعد عملية ترصد و مراقبة، حيث تمت مباغتثهم وإخضاعهم لعملية تفتيش أسفرت عن حجز مجموعة من المفاتيح الخاصة بالسيارات من أنواع مختلفة، ومجموعة من العقود والوثائق تخص سيارات مختلفة ومبالغ مالية، كما تم حجز أيضا 6 سيارات.

الأبحاث والتحريات الأمنية الأولية المنجزة في هذه القضية تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، بينت أن اثنين من السيارات المحجوزة مزورتين، وأن أحد الموقوفين يملك محلا لإصلاح السيارات، في حين الأبحاث التقنية مستمرة للتدقيق في مدى قانونية الوثائق والسيارات المحجوزة، بتنسيق مع المصالح المختصة والكشف عن باقي المساهمين والشركاء في هذه القضية.

المعنيون تم الاحتفاظ بهم رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، قبل تقديمهم اليوم السبت أمام العدالة للنظر في التهم المنسوبة إليهم.