اخبار جهة مراكش | الإثنين 19 مارس 2018 - 23:25

وكيل الملك يقرر متابعة “شفار سوق خميس شيشاوة” في حالة اعتقال وإيداعه سجن الوداية بمراكش

  • Whatsapp

حليمة اليعقوبي – شيشاوة 
أحالت عناصر الأمن الوطني، صباح اليوم الاثنين 19 مارس، “شفار” أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، من أجل تهمة السرقة بالنشل، وذلك بعد اعتقاله يوم أمس الأحد، في حملة تمشيطية باشرتها عناصر الدائرة في إطار تجفيفها لمنابع الجريمة داخل المدينة.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن المتهم المسمى (يونس. أو) المنحدر من دوار الجرف بجماعة سيدي بوزيد، أقدم في مستهل الشهر الجاري، دخل سوق الخميس بشيشاوة، بنشل أغراض خاصة لرجل مسن “قهواجي” مختص في الوجبات الشعبية، وبداخلها حصيلة يوم شاق من العمل والمحدد في 600 درهم.
وأضاف نفس المصدر، أن الضحية وضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الأمن الوطني في نفس اليوم، وبع ثلاثة أسابيع من التحري والبحث وصل الأمن لهوية الجاني بناء على أوصاف دقيقة وفرها الضحية للعناصر الأمنية التي أنجزت له محضر الاستماع بصفته مشتكيا، وأن المتهم حاول التنصل وإنكار الفعل الجرمي المنسوب إليه لحظة الاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، إلا أن العناصر الأمنية واجهته بأحد الشهود المنحدر من دوار احماد بأيت هادي والذي تعرف عليه.
والى ذلك قرر وكيل الملك متابعة المتهم في حالة اعتقال وإيداعه في سجن الأوداية، إلى يوم الاثنين المقبل كموعد لانطلاقة محاكمته من أجل المنسوب إليه.