اخبار جهة مراكش | الجمعة 16 مارس 2018 - 21:36

وكيل الملك بابتدائية امنتانوت يحيل مهاجرا مغربيا بأمريكا بطل تصوير أفلام إباحية بمزوضة إلى جنايات مراكش

  • Whatsapp

 حليمة اليعقوبي – شيشاوة 
قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، مساء اليوم الجمعة 16 مارس، احالة المهاجر المغربي المقيم بالديار الأمريكية، بطل صناعة الأفلام الإباحية بغرفة نومه بدوار الغريبي بمزوضة، أمام أنظار الوكيل العام للمك بمحكمة الاستئناف بمراكش بحكم الاختصاص، من اجل تهمة هتك عرض قاصرتين وتصوير أفلام جنسية للمغرر بهما.
وتعود تفاصيل الى القضية الى يوم أول أمس الأربعاء بعدما تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، من اعتقال مهاجر مغربي بالديار الأمريكية، بتهمة هتك عرض قاصرتين بإحدى دواوير جماعة مزوضة، وتوثيق تفاصيل ممارسة الجنس معهما بواسطة تقنية “كاميرا فيديو”.
وتأتي عملية الاعتقال فور توصل مصالح الدرك الملكي لمجاط، بقرص مدمج من مصادرها الخاصة، يتضمن مشاهد حميمية مخلة بالآداب العام محتوى للمهاجر المغربي في غرفة نوم بمعية القاصرتين كل واحدة منهما على انفراد إلى جانب شاشة تلفاز عملاقة خصصها لمشاهدة الأفلام الإباحية وترجمة الوضعيات الجنسية المشاهدة إلى ممارسة مباشرة مع القاصرتين بمحض إرادتهما.
وقال مصدرنا، أن القاصرتين يفصلهما عن سن الرشد أشهر قليلة، وأن الظنين يبلغ من العمر 36 سنة، وأن هذا الأخير كشف للضابطة القضائية أن محتوى الممارسة الحميمية المتضمن في القرص المدمج سرق منه من قبل أحد أصدقائه بعد خلاف بينهما تطور إلى ابتزاز مالي.