اخبار جهة مراكش | الجمعة 16 مارس 2018 - 17:10

عاجل من مراكش.. نواب رئيس مقاطعة جليز يتبرؤون من بولحسن النائب الاول للرئيس +بلاغ

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

اصدر نواب رئيس مقاطعة جليز بلاغا توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، يتبرؤون خلاله من تصرفات خليل بولحسن النائب الاول ويساندون رئيس المقاطعة عبد السلام السيكوري في اتخاذ المسطرة القانونية في حق بولحسن.

ووقع البلاغ المذكور جميع نواب السيكوري يتقدمهم محمد أيت بويدو، والسعيد أيت المحجوب، وحميد خوزرك، ومحمد بنبلة، وعمر الأخضر، وإشراق البويسفي وأحمد الشافعي.

واوضح البلاغ، أنه على اثر التصرفات اللامسؤولة والمسيئة للمرفق العمومي الصادرة عن النائب الاول لرئيس مقاطعة جليز خليل بولحسن وتصريحاته التي اعتمدت على الافتراء والكذب للنيل من سمعة الرئيس فإننا نحن اعضاء مكتب مجلس المقاطعة نعلن تضامننا المطلق مع الرئيس السيكوري وندين التصريحات الكاذبة في حقه من طرف نائبه الاول بولحسن.

واضاف الموقعون على البلاغ، أنهم يؤكدون ما قاله الرئيس في توضيحاته بخصوص الافتراءات والاكاذيب التي تم ترويجها في الاحداث الجارية.

واستنكر نواب السيكوري ما اقدم عليه بولحسن من سلوك يتنافى واخلاقيات المرفق العمومي ويمس بسمعة المستشارين كما عبروا عن اعتزازهم بالمقاربة التشاركية التي تنهجها رئاسة المقاطعة اتجاه المستشارين والساكنة.

واكد الموقعون على البلاغ عن استمرارهم في العمل بجانب الرئيس السيكوري بنفس الارادة والعزم لتحقيق تطلعات ساكنة المقاطعة كما عبروا عن تأييدهم للمقاربة القانونية التي سلكها الرئيس في تعامله مع هذه المستجدات.