حوادث | الجمعة 16 مارس 2018 - 12:38

اعتقال فتاة حاولت ذبح دركي لارتباطه باخرى بميسور

  • Whatsapp

تعرض دركي يشتغل في المركز الترابي في ميسور الاربعاء الماضي لمحاولة ذبح باستعمال السلاح الابيض ما خلف اصابته بجروح خطيرة على مستوى العنق والراس فرضت نقله على وجه السرعة باستعمال مروحية الى المستشفى العسكري بالرباط لوقف النزيف ورتق الجروح الناجمة عن محاولة الذبح وفق ما اوردته يومية الأخبار.
الجريدة اوضحت ان  اصابع الاتهام وجهت لفتاة تنحدر من البيضاء  كانت على علاقة غرامية بالدركي انتهت بالفراق مشيرة الى ان الامن القى القبض على الفتاة التي يعتقد انها  حلت ضيفة على الدركي في الليلة ذاتها التي تعرض للذبح.
وكان الدركي يرغب في الزواج والارتباط بفتاة اخرى  وعندما علمت الفتاة المتهمة بالامر صعقها الخبر وقررت الانتقال الى ميسور وهي في حالة غضب حيث استعانت بسكين وحاولت ذبح الدركي وقت نومه .
الخبر الذي استنفر عناصر الدرك والسلطات المحلية بميسور ، انتشر بعدما اخبر عدد من اصدقاءه وزملاءه الادارة بما وقع حيث انتقلت السلطات لعين المكان حيث وجدت الدركي وهو يسبح في دماءه  ويصرخ محاولا وقف النزيف  فيما الضحية فرت هاربة لوجهة مجهولة غير ان الاستنفار الامني بالمدينة مكن من توقيفها واحالتها على المصالح المعنية للتحقيق معها في ملابسات الحادث.