اخبار جهة مراكش | الخميس 15 مارس 2018 - 09:15

مدان بسنة حبسا نافذا بسجن الوداية ضواحي مراكش: “الضحية كان يتحرش جنسيا بوالدتي فقررت إرساله للمشفى”

  • Whatsapp

أدين شاب عشريني بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، من أجل الضرب والجرح وحيازة واستهلاك المخدرات، ليلة أول أمس الإثنين 12 مارس، من طرف الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.
حيث اعترف الظنين أثناء جلسة المحاكمة ما نسب إليه جملة وتفصيلا، مؤكدا أن اعتدائه على الضحية تعود أسبابه إلى كونه يقوم بالتحرش الجنسي بوالدته التي تقطن بجماعة واد البور.
وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت، يوم الجمعة 23 فبراير الماضي، وفي ظرف قياسي من إيقاف عشريني اعتدى على متزوج بدوار “سيدي عبد الله وعلي” جماعة واد البور، بعدما وجه له طعنات غادرة على مستوى العنق والوجه بواسطة سلاح أبيض.
وبحسب مصادر عليمة، فالمتهم المسمى “عبد العزيز. ت” البالغ من العمر 26 سنة والذي يطقن بحي أناسي بمدينة الدار البيضاء، قام بالإعتداء على المتزوج المزداد سنة 1969 بواسطة مدية، بسبب صراع بينهما، حيث تفاجأ هذا الأخير بستل المتهم للسكين وغرسه في عنق الضحية في محاولة لذبحه.
ووفق ذات المصادر، فالفاعل فر إلى وجهة غير معلومة لحظة ارتكابه لجريمته، لكن يقظة العناصر الأمنية وتبعا لإخبارية يقينية توصلت به انتقلت إلى دوار أمسكنيض بتراب جماعة سيدي عبد المومن، وتمكنت من إلقاء القبض على العشريني الذي اختبأ في قعر بئر.
هذا وقد تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات المركز الإستشفائي بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، والذي حصل على شهادة طبية تتبث مدة العجز في 40 يوما قابلة للتمديد، فيما تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بعد الإستماع إليه في محضر قانوني، وفق ما نسب إليه.