حوادث | الأربعاء 14 مارس 2018 - 18:33

اعتقال”ولد سعيدة” مروع نساء أصيلة وحوزته اسلحة بيضاء

  • Whatsapp

ذكرت مصدر قضائية، ان متهما مبحوث عنه وطنيا جرى أمس الثلاثاء، تقديمه أمام النيابة العامة بابتدائية أصيلة، بعدما جرى ايقافه من قبل المصالح الامنية بمفوضية امن اصيلة اول أمس الاثنين.
وأضافت المصادر ذاتها أن النيابة العامة ستنظر في الاتهامات الموجهة للمعني بالأمر الملقب بـ”ولد سعيدة”، وهي اتهامات تتنوع بين السرقة بالخطف والتهديد بالسلاح الابيض وسرقة محلات تجارية.
وبحسب معطيات خاصة فان المتهم البالغ من العمر 28 سنة حديث الخروج من السجن قبل نحو شهر، حيث توبع بتهم السرقة تحت التهديد بالسلاح والسرقة بالخطف وقضى على إثرها عاما في السجن المدني بطنجة.
المتهم الذي كانت مصالح الامن المغربية تبحث عنه بموجب أربع مذكرات بحث صادرة عن الادارة العامة للأمن الوطني القي عليه القبض من قبل عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امن اصيلة بشارع الامام الاصيلي اثر معلومات إخبارية توصلت بها المصالح الامنية التي ترصدته منذ مدة، بعد ورود شكايات من قبل ضحايا بينهم فتيات يتابعن دراستهن بإحدى المؤسسات التعليمية.
وبحسب مصدر قضائي فان المتهم الذي عثر لديه على اسلحة بيضاء، اعترف ايضا لدى المصالح الامنية بارتكابه لعدد من جرائم السرقة كان أبرزها سرقة محلات تجارية بأصيلة.