اخبار جهة مراكش | الأربعاء 14 مارس 2018 - 14:20

الدرك يحيل منفذ جريمة قتل سائق “طاكسي” بالعطاوية على جنايات مراكش

  • Whatsapp

محمد لبيهي مراكش الآن
علمت “مراكش الان” من مصدر امني مسؤول، ان عناصر الدرك الملكي بالعطاوية والمركز القضائي لقلعة السراغنة احالوا، صباح اليوم الاربعاء، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش مرتكب جريمة قتل سائق سيارة اجرة صغيرة بتعاونية سيدي احنيش التابعة لجماعة الشعرا بضواحي العطاوية،والتي نفذت ليلة الجمعة الماضية.
واستنادا الى مصادر موثوقة فقد تم تقديم المتهم من اجل القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد مرفوقا بمديته التي وجه بها طعنات قاتلة الى الضحية .
واستنادا الى المصادر ذاتها فقد اسفرت الابحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بالعطاوية بتعاون مع رئيس المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة، عن فك لغز تنفيذ الجريمة الشنعاء، بعد ان تم وضع كمين محكم افضى بتوقيف المتهم المدعو “م.د ” ووضعه تحث تدابير الحراسة النظرية بامر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، وتعميق البحث معه، قبل احالته على انظار النيابة العامة المختصة. واوضحت مصادرنا ان سبب اقدام المتهم على ارتكاب جريمته حاجته الى المال، والحصول على المدخول اليومي لسائق الطاكسي، قدرته بحوالي 1000 درهم ،بعدما استدرجه الى مكان يبعد عن مركز العطاوية ببضعة كيلومترات وتوجيه طعنات قاتلة له على مستوى الصدر بواسطة مدية من الحجم الكبير، تم العثور عليها، يوم اول امس، بعد بداية مسطرة الاستنطاق و البحث التمهيدي. وتفيد المعطيات الاولية ان المتهم يبلغ من العمر حوالي 23 سنة وهو عازب وكانت تربطه علاقة غرامية مع فتاة تم الاستماع اليها وتاكدت الضابطة انه لاعلاقة لها بالجريمة، كما ان المتهم ليست له سوابق عدلية في مجال السرقة والقتل، ويعد من ابناء تعاونية سيدي احنيش بجماعة الشعرا.