اخبار جهة مراكش | الأربعاء 14 مارس 2018 - 11:37

المجلس البلدي لقلعة السراغنة ينظم حفلا لتكريم مستشارات وموظفات قضين اكثر من 25 سنة من الخدمة +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لبلدية قلعة السراغنة، مساء يوم امس الثلاثاء، فعاليات حفل تكريم عدد من المستشارات الجماعيات وموظفات قضين اكثر من 25 سنة من العطاء داخل مصالح واقسام المجلس.
ويندرج هذا الحفل ضمن الانشطة التي شهدها الاقليم مؤخرا لتخليد اليوم العالمي للمراة والذي يصادف الثامن مارس من كل سنة. وتميز الحفل الذي افتتح برنامجه بتوزيع رئيس المجلس واعضاؤه لباقات من الورود على المحتفى بهن ومرافقاتهن وبايات قرانية بحضور العديد من النساء وافراد من عائلاتهن –تميز-، بكلمة قال فيها نورالدين ايت الحاج ان هذا التكريم يعكس الاعتراف والتقدير بالمجهودات الطلائعية التي تقوم بها المراة المغربية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، الى جانب الرجل.
وابرز رئيس المجلس البلدي في كلمته جملة من الاهتمامات التي ميزت عمل المراة في العقود الاخيرة وفي مختلف المجالات، مؤكدا على مواصلة النضال والعمل والاجتهاد من اجل انتزاع باقي الحقوق المشروعة والرقي باوضاع النساء. وتخلل الحفل تقديم قصيدة شعرية، وفقرات موسيقية وغنائية قدمتها عناصر فرقة مسار للموسيقى، وتوزيع هدايا وشواهد تقديرية اعترافا وتنويها بعطاء مجموع النساء المكرمات.