رياضة | الأربعاء 14 مارس 2018 - 09:18

أبرز غيابات لائحة رونار عن وديتي صربيا وازباكستان

  • Whatsapp
كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الوطني، عن البرنامج التدريبي للمنتخب الوطني خلال تجمع إيطاليا الذي سينطلق، الاثنين المقبل، بمدينة تورينو الإيطالية، استعدادا لمباراة صيربيا الودية في 23 مارس الجاري، بالملعب الأولمبي.

ونسق رونار مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، حول انتقال محترفي أوروبا والدول العربية مباشرة إلى تورينو في رحلة عادية، على أن يلتحق بهم المحليون إلى جانب الطاقم التقني والطبي والإداري للمنتخب الوطني عبر طائرة خاصة، على أن تكون العودة مباشرة إلى العاصمة الرباط مباشرة بعد مباراة صربيا، لمواصلة التداريب وخوض ثان مباراة أمام أوزبكستان في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقرر رونار برمجة أربع حصص تدريبية بمدينة تورينو قبل موعد مباراة صربيا، واحدة منها بالملعب الذي سيحتضن أولى اللقاءات الودية للمنتخب الوطني، فيما ستجرى العناصر الوطنية باقي الحصص بأحد ملاعب الموجودة بالمدينة.

وقد شهدت اللائحة الأولوية التي كشف عنها رونار، غياب مجموعة من الأسماء، فرضت نفسها بقوة خلال الموسم الكروي الجاري، ويتعلق الأمر بجواد اليميق الملتحق حديثا إلى نادي جينوى الإيطالي، وزميله في الفريق عادل تاعربت، أسامة السعيدي مهاجم نادي تفينتي الهولندي فضلا عن يوسف العربي مهاجم نادي الدحيل القطري، بالنظر إلى ما قدمه اللاعبون رفقة أنديتهم في الاسابيع القليلة الماضية.