اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 13 مارس 2018 - 22:44

رئيس فرقة الشرطة القضائية لأمن شيشاوة يعتقل طاعن زوجته و”مقدم” في أحراش ايت هادي

  • Whatsapp

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة 
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة، مساء اليوم الثلاثاء 13 مارس، من اعتقال الأربعيني طاعن زوجته بواسطة “جنوي” بدوار ايت تافوكت بجماعة أيت هادي على مستوى البطن ومنطقة القلب وكذا عون سلطة برتبة “مقدم” الذي وجه له طعنات على مستوى الرأس، وذلك بعد كمين محكم أقامته عناصر الفرقة القضائية لشيشاوة.
وقال مصدر مطلع للجريدة، أن عملية الإيقاف جاءت بناء على إخبارية توصل بها رئيس الفرقة من مصادر خاصة تؤكد تواجد المعني بالأمر بأحراش دوار أيت تافوكت، المليئة بالأشجار، حيث يقضي النهار بها ويعود ليلا إلى مسكنه الفارغ من أفراد أسرته بعد نقل زوجته إلى المستشفى الجامعي بمراكش وتسليم أبنائه لإحدى قريبات زوجته للرعاية إلى حين امتثال هذه الأخيرة للشفاء.
وأردف مصدرنا، أن الظنين حاول الفرار في وجه رجال الشرطة القضائية إلا أن يقظة رئيسها والعناصر المرافقة له حالت دون ذلك، واستطاعوا القبض عليه رغم مقاومته التي لم تجدي نفعا، وأنه جرى تسليمه لمصالح الدرك الملكي بمدينة شيشاوة لاستكمال التحقيق معه بتنسيق مع وكيل الملك لدى ابتدائية امنتانوت.
وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 8 مارس، حين اختار أربعيني بجماعة ايت هادي، الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بطريقته الخاصة، بعد أن وجه طعنات لها بواسطة “جنوي” بدوار أيت تافوكت بجماعة ايت هادي، على مستوى البطن ومنطقة القلب.
وقالت مصادر محلية للجريدة، أن الطاعن المسمى ( عزيز.ال) البالغ من العمر قرابة 40 سنة، أب لأربعة أطفال، دخل في مشادات كلامية بينه وبين زوجته، ظهر اليوم ليتطور الخصام إلى أن استعان الجاني بالسلاح الأبيض موجها طعناته لزوجته المسماة (كلثوم) ولاذ بالفرار الى وجهة مجهولة وتركها مدرجة في دمائها.