الرئيسية > اخبار جهة مراكش

بطل فضيحة “قصارة” عمارة الانبعاث بشيشاوة يسلم نفسه للأمن والمستشارة الجماعية تؤكد كرائها للشقة بموجب عقد كراء + التفاصيل

  • الثلاثاء 13 مارس 2018 - 09:39

حليمة اليعقوبي – شيشاوة 
كشف مصدر مطلع للجريدة، أن الشاب الفار من شقة المستشارة الجماعية المتواجدة بعمارة الانبعاث بحي النهضة بمدينة شيشاوة، بعد أن حاصره جيرانه بسبب تواجده بمعية طالبة جامعية داخلها وإثارتهما لراحة وطمأنينتهم بموسيقى صاخبة، سلم نفسه للمصالح الأمنية بشيشاوة نهاية الأسبوع الماضي، وذلك للتحقيق معه.
وقال نفس المصدر للجريدة، أن الأمر يتعلق بشاب عشريني يعمل “جباصا” ينحدر من أحد أحياء مدينة شيشاوة والقاطن بنفس الشقة بمعية المكتري الأصلي للشقة موضوع “الفضيحة” من لدن مستشارة جماعية باقليم شيشاوة، وأن مالكة الشقة اكترت هذه الأخيرة لشاب ينحدر من زاوية بالمقدم المسمى (عثمان. ب) من مواليد 1998، بموجب عقد كراء مدته سنة، وأن المكتري يسكن بمعية أحد أصدقائه العاملين معه في حرفة “تكباصة”، إلى أن استغل تواجد زميله بمنزل أسرته بزاوية بالمقدم واستقدم خليلته التي لم تكن سوى طالبة جامعية تبلغ قرابة 22 سنة.
وأردفت مصادرنا، أن الطالبة الجامعية التي أصيب بكسور مزدوجة في عمودها الفقري ورجلها اليسرى أجريت لها عملية جراحية على مستوى الظهر بإحدى المصحات الخاصة بمراكش، تكللت بالنجاح وأن حالتها الصحية مستقرة.
هذا وتفجرت الفضيحة ليلة يوم أمس الأربعاء 7 مارس، حيث أصيبت خليلة مكتري شقة المستشارة الجماعية، بكسور مزدوجة في أنحاء مختلفة من جسدها، بعد أن قفزت من الطابق الثاني لبناية عمارة الانبعاث بحي النهضة بمدينة شيشاوة بمعية خليلها الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة لحظة قفزه من نافذة البناية المذكورة.
وقال مصدر مطلع، أن الحادثة وقعت عقب تجمع حشد من جيران البناية موضوع الحادثة لمعرفة سبب الضجيج والصخب الذي عرفته إحدى الشقق المكترات والتي تعود لملكية لمستشارة جماعية، حيث حاصرت ساكنة العمارة وجيرانها الشقة، مما اضطر معه العاشقين إلى الفرار عبر نافذة إحدى غرف الشقة، بعد تثبيت غطاء شتوي “مانطة” في شباك حديدي واتخاذها وسيلة للفرار إلى خارج الشقة، حيث نجح الخليل فيما الخليلة فشلت في محاولتها لتصاب بكسر في عمودها الفقري ورجلها اليسرى.

اقرا أيضا

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...