الرئيسية > اخبار جهة مراكش

قيادات حزب البيجيدي بمراكش غاضبة من الوزير العلمي لهذه الاسباب +فيديو

  • الإثنين 12 مارس 2018 - 11:56

اعتبر فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش أسفي قرار الوزير حفيظ العلمي تعسفيا وغير قانوني، والذي يتعلق  بإعفاء مولاي العزيز كاوجي من مهامه بصفته رئيس مصلحة الصناعة.
وقال بيان صادر عن الفريق، إن وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي أقدمت على إعفاء عدد من مسؤولي المندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة بمراكش من المهام التي كانوا يتقلدونها بداعي تغيبهم عن العمل يوم الاثنين 05 مارس 2018، وهو الإجراء الذي طال الأخ المناضل مولاي عبد العزيز كاوجي عضو مجلس جهة مراكش أسفي الذي يشغل مهمة رئيس مصلحة الصناعة بالمندوبية المذكورة.
وتنويرا للرأي العام المحلي والوطني، أكد فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش أسفي أن “الأخ مولاي عبد العزيز كاوجي لم يكن متغيبا عن عمله في اليوم المذكور، بل كان حاضرا في الدورة العادية لمجلس جهة مراكش أسفي التي انعقدت يوم الاثنين 05 مارس 2018 بمقر عمالة إقليم الرحامنة”.
واعتبر قرار الوزارة بإعفاء الأخ مولاي عبد العزيز كاوجي من مهامه كرئيس مصلحة الصناعة بالمندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة بمراكش قرارا تعسفيا وغير قانوني.
واستنكر البيات للطريقة التي سلكتها الوزارة في إعفاء عدد من الأطر المشهود لها بالكفاءة والإخلاص في العمل دون تدقيق ولا تمحيص في الحيثيات والسياقات المحيطة بالشريط الذي يوثق نازلة الغياب عن العمل.
وطالب البيان الوزارة المعنية بمراجعة قراراتها المجحفة والمتسرعة في حق الأطر الإدارية التي تغيبت عن العمل بشكل قانوني يجعلها في وضعية قيام بالمهمة وفق ما تنص عليه القوانين الجاري بها العمل.
وأعلن الفريق تضامنه المطلق وغير المشروط مع الأخ مولاي عبد العزيز كاوجي وكافة الأطر التي طالها قرار الإعفاء خارج الضوابط والأعراف المعتمدة.

تنشر “مراكش الآن” الفيديو الذي هز مندوبية وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي بمراكش

Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
Premium WordPress Themes Download
Free Download WordPress Themes
udemy course download free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...