الرئيسية > سياسة

لفتيت يطيح بعشرين مسؤولا من عمالة الحسيمة

  • الإثنين 12 مارس 2018 - 08:21

تتواصل ارتدادات الزلزال السياسي الذي أحدثه الملك محمد السادس بالحسيمة، حيث كشفت مصادر موثوقة ان وزارة الداخلية أقالت أكثر من 20 مسؤولا بعمالة الحسيمة.

وحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها ليوم الاثنين 12 مارس، فإن الداخلية أسقطت تقريبا كل المسؤولين الكبار داخل العمالة سواء اثناء الحراك او بعده، مشيرة الى أن بعض “الإقالات” كانت بسبب الفشل في تنفيذ المشاريع الاجتماعية والاقتصادية، بينما البعض الاخر كان بسبب التقرير الشامل الذي انجزته مصالح الداخلية عن عمل المسؤولين”.

قرارات الاقالة التي اتخذت على دفوعات والتي احيطت بسرية كبيرة   اعقبها اعلان عمالة اقليم الحسيمة عن فتح باب الترشح لشغل 24 منصب مسؤولية شاغرا بالعمالة، والمتعلقة بمناصب رؤساء الاقسام ورؤساء المصالح.

وحسب القرار الذي وقعه العامل فريد شوراق، فان الامر يتعلق بستة رؤساء اقسام و18 رئيس مصلحة، ويأتي بناء على قرار صادقت عليه وزارة الداخلية يهم التنظيم الهيكلي لعمالة اقليم الحسيمة.

وستهم هذه المباراة رؤساء كل من أقسام العمل الاجتماعي للشؤون القروية، التنسيق والشؤون الاقتصادية وقسم التعمير والهندسة المعمارية والبيئة وقسم الميزانية والصفقات والانظمة للإعلام والاتصال.

اقرا أيضا

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...