الرئيسية > اخبار جهة مراكش

فضيحة.. الكوكب المراكشي على حافة الافلاس والديون تتجاوز 2 مليار

  • الجمعة 9 مارس 2018 - 19:56

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

لن يختلف اثنان على كون مسيري فريق الكوكب المراكشي يقودون فارس النخيل الى حافة الافلاس المالي بعدما تجاوزت مديونيته مليارين من السنتيمات كما اوضح التقرير المالي الذي تمت المصادقة عليه خلال الجمع العام العادي، مساء امس الخميس، بملعب مراكش الكبير.

وشار التقرير المالي الذي عرضه برادة سلوان افندي امين المال بالمكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي ان العجز المالي للسنة الرياضية 2016/ 2017 (الممتدة من فاتح يوليوز 2016 الى 30 يونيو 2017)، فاق 237 مليون سنتيم قبل ان يؤكد نفس المتحدث أن مديونية الفريق وصلت الى حدود 20918568.57 درهم (تجاوزت الملياران).

واضاف التقرير المالي أن هذه المديونية موزعة بين الموردين (شركة صونارجيس والاكرية …) بقيمة فاقت 564 مليون سنتيم ومنح وأجور اللاعبين والنزاعات بقيمة مالية تجاوزت المليار و520 مليون سنتيم.

واستغرب عديدون من الغموض الذي تضمنه التقرير المالي وخصوصا نقطة المديونية التي تمت الاشارة اليها دون وضع جرد دقيقة ومعلل في الموضوع.

واعتبر متتبعو الشأن الرياضي بمراكش ان الوضعية المالية الخطيرة التي وصل اليها فريق الكوكب المراكشي تدعو للقلق وتطالب قضاة المجلس الجهوي للحسابات بافتحاصها نظيرا لقيمة المنح المالية السنوية التي تضخ بخزينة الفريق من المجالس المنتخبة من المال العام.

 

Download Premium WordPress Themes Free
Download Nulled WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Premium WordPress Themes Download
free online course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...