الرئيسية > اخبار جهة مراكش

بن فايدة وكنيون رئيسا الجوالة وتملالت يؤكدان طلبات التحاق منتخبين بحزب التجمع الوطني للاحرار

  • الإثنين 5 مارس 2018 - 12:45

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد المختار بنفايدة المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار، صباح اليوم الاثنين، صحة الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، المتعلقة بتقديم منتخبين ينتمون لفروع احزاب سياسية باقليم قلعة السراغنة لطلبات التحاقهم بحزب عزيز أخنوش.
وبخصوص معرفة اسماء وعدد الراغبين في الالتحاق بشكل رسمي بحزب الحمامة، اوضح المنسق الاقليمي ورئيس جماعة الجوالة والبرلماني السابق، انه سيعلن عن جميع التفاصيل المتعلقة بلائحة الملتحقين الجدد في المستقبل القريب، حالما تنتهي المشاورات الجارية مع قيادة الحزب بهذا الموضوع،والحسم في قراره بشكل مسؤول.
من جهته، اكد جمال كنيون الكاتب الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار وعضو مجلسه الوطني ورئيس بلدية تملالت في مكالمة هاتفية معه اليوم،انه تلقى طلبات شفوية بشان التحاق منتخبين،طلب عدم دكر اسماؤهم احتراما لسرية مضمون الاتصالات الجارية، مبرزا ان من بينهم رئيسي جماعتين باقليم قلعة السراغنة ومستشارين.
واوضح كنيون ان حزب التجمع الوطني للاحرار، وفي اطار تنفيذ توصيات مؤتمره الوطني الأخير وسياسة الانفتاح على جميع الشرائح الاجتماعية لتقوية صفوفه وفق ماهو منصوص عليه في قانونه الداخلي.

Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
free online course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...