اخبار جهة مراكش | الأحد 4 مارس 2018 - 10:55

فريق الوداد السرغيني يتاهل خارج ميدانه لنصف نهاية الريكبي السباعي للقسم الممتاز ويعزز صفوف المنتخب الوطني باربعة لاعبين للمشاركة في دوري تونس الدولي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تاهل زوال يوم امس السبت فريق الوداد السرغيني ممثل جهة مراكش اسفي لنصف نهاية الريكبي السباعي لاندية القسم الممتاز الذي تجري منافسات الدوري الثالث له بمدينة وجدة.
وياتي تاهل فريق عاصمة تساوت، اثر انتصاره في المقابلات التي جمعت عناصره بجمعية مراكش للريكبي ب 19 نقطة مقابل صفر، وفاز على فريق اركمان الناضور بتسعة عشر نقطة مقابل 5 كما انتصر في مقابلة ربع النهاية على فريق بني ادرار ب 7 مقابل 5. وهي النتائج التي اهلت فريق الوداد االسرغيني للمقابلة التي ستجمعه اليوم الاحد في اطار اقصائيات نصف النهاية ضد فريق نادي تنغير.
من جهة اخرى وانطلاقا من النتائج الايجابية التي عمل على تحقيقها الطاقم التقني للفريق السرغيني وعناصره،
فقد اكد عبد القادر لفريخي امين مال المكتب المسير مساء يوم امس السبت والذي يرافق الفريق في رحلته الى وجدة، ان اربعة لاعبين من عناصر الوداد السرغيني تمت المناداة عليهم للتربص رفقة المنتخب الوطني المغربي لاقل من 20 سنة من اجل المشاركة في دوري دولي بتونس الشقيقة اواخر شهر مارس، ويتعلق الامر ب :العلواني يوسف/ رضى شوقي/ مازوز ياسين واسامة الخليل.