اخبار جهة مراكش | السبت 3 مارس 2018 - 00:07

حصري..اعتقال متخصص في سرقة محتويات السيارات بشيشاوة وبحوزته مخدر”الكيف”

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 
تمكنت دورية أمنية لعناصر الأمن الوطني فجر الأسبوع الجاري من اعتقال صاحب سوابق قضائية من أجل تهمة سرقة محتويات سيارتين بتجزئة الزهراء وحيازة مخدر الكيف وهو في حالة غير طبيعية، وذلك بعد عملية تعقب دقيقة لتحركات المتهم.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن المتهم المسمى (محمد. ع) والمزداد سنة 1994، أوقفته دورية أمنية ليلة 27/28 فبراير الماضي، وهو في حالة تخدير بمادة اللصاق”السلسيون” ومجموعة من المفاتيح ومفتاح سيارة خاصة، كما وجدت بحوزته آلة حادة “بوجي” ومادة خاصة بتكسير زجاج السيارات دون إثارة أي صوت.
وكشفت مصادرنا أنه أثناء التفتيش كذلك عثر لدى المتهم على كمية من مسحوق “الكيف”، وبعد التحقيق التفصيلي مع المتهم داخل مقر الدائرة الأولى من قبل العناصر الأمنية، أقر بارتكابه لسرقات استهدفت سيارات خاصة، الأولى “205 بيجو” والثانية “افيكو” بتجزئة الزهراء وأحياء أخرى بمدينة شيشاوة فضلا عن الجهة التي تزوده بالمخدرات.
والى ذلك تم الاستماع لأقوال المتهم الموضوع رهن تدابير الحراسة النظرية في محضر قانوني بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الإسئناف بمراكش، وتم تقديمه أمامه بعد ذلك ليقرر إيداعه في السجن المحلي بالأوداية بناء في انتظار انطلاقة أطوار محاكمته من أجل المنسوب له.