اخبار جهة مراكش | الجمعة 2 مارس 2018 - 13:08

ادانة متزوجة وعشيقها بسنة حبسا نافذا بتهمة الدعارة والخيانة الزوجية ضواحي مراكش

  • Whatsapp

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء امس الخميس فاتح مارس، بالحكم على متزوجة تدعى “سعيدة. أ” بستة أشهر حبسا نافذا وفي حق عشيقها المسمى “بيهي.ب” بنفس العقوبة، من أجل الخيانة الزوجية.
وتعود تفاصيل القضية، حينما قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، يوم الخميس 15 فبراير الماضي، متابعة متزوجة مزدادة سنة 1996 وعشيقها المتزوج البالغ من العمر 32 سنة، في حالة اعتقال، وإيداعهما بالمركب السجني الأوداية، من أجل الخيانة الزوجية، بعد إعترافاتهما التلقائية في محضر الإستنطاق بالمحكمة.
وجاء إيقاف المتهمين العشيقين من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، بناء على شكاية توصلت بها، حيث وبعد مباشرة التحقيقات والتحريات في الموضوع اعترف العشيقين بممارستهما الرذيلة بمسكن الزوج بدوار “تافراوت” جماعة بوابوض أمدلان.
حيث اعترفت العشيقة القاطنة بدوار “تجكنيت” جماعة بوابوض بعلاقتها غير الشرعية مع عشيقها وتواجدها الدائم بمسكنه، مستغلة الخلاف الحاصل مع زوجها والذي هجر بيت الزوجية منذ شهور.
هذا وبعد إشعار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت بحيتياث الموضوع، أمرت بوضعهما رهن الحراسة النظرية بناء على تصريحاتهما المضمنة بمحضر الضابطة القضائية، إلى حين تقديمها على أنظار العدالة.