اخبار جهة مراكش | الخميس 22 فبراير 2018 - 09:59

مسؤولو الكوكب المراكشي يحذرون لاعبي الفريق قبل مباراة الرجاء

  • Whatsapp

عقد مسؤول فريق الكوكب المراكشي مع اللاعبين اجتماع بسبب تراجع مردود الفريق مع انطلاق الشطر الثاني للبطولة، يوم أمس (الثلاثاء) بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش.

وكان اللقاء فرصة لوضع النقاط على الحروف، والتفكير في تجاوز الأمور السلبية التي تؤثر على المستوى العام للفريق، أبرزها نقص الفعالية والعقم الهجومي.

وحرص يوسف ضهير، رئيس المكتب المديري، الذي حضر الاجتماع رفقة محسن مربوح، رئيس الفريق، ونعيم راضي، الكاتب العام ، و محمد البوكراني، نائب الرئيس، على مطالبة اللاعبين بضرورة مضاعفة  المجهودات في المباريات المقبلة، ورفع المستوى العام للفريق، في ظل النتائج السلبية المسجلة مؤخرا.

وخرج الفريق بعد مرور 17 جولة من الدوري الاحترافي بحصيلة متوسطة، وشدد ضهير على ضرورة تجاوز عقبة 31 نقطة في أقرب وقت، حتى لا يقع الفريق في نفس سيناريو السنوات الماضية، وهو الفوز في آخر المباريات لتفادي النزول إلى القسم الثاني.

وحث ضهير لاعبي الكوكب على نسيان التعثرات الأخيرة، والتفكير بجدية في المباريات المقبلة، والحاسمة، والتي ستحدد بشكل كبير مسار وترتيب الفريق الذي أصبح مهددا، خاصة أنه يلاقي فرق تنافس على لقب البطولة في المباريات الأربعة المقبلة، إذ يستقبل الرجاء، ويرحل للرباط لملاقاة الجيش الملكي، ثم إلى طنجة لمواجهة إتحاد طنجة، ليستقبل حسنية أكادير حسب le360.